بطاقة فيتنبرغ هو تشانك كازينو

في الشهر الماضي ، أعلنت دولة هو تشانك عن خطط لبناء كازينو جديد شمال فيتنبرغ ، ويسكونسن. الموقع بالقرب من الطريق السريع 29 ، شمال فيتنبرغ و 35 كم جنوب أنتيغو. تدير القبيلة حاليًا متجر للبقالة في الموقع ، لكنها طهرت البلاد قبل بضع سنوات بفكرة بناء كازينو في المستقبل. سيكون كازينو هو تشانك نيشن كازينوًا صغيرًا يضم حوالي 600 ماكينة سلوت وصالة ومطعمًا. تشمل الخطط المحددة للمشروع الذي تبلغ تكلفته 20 مليون دولار مبنى تبلغ مساحته 34000 قدم مربع و 12000 قدم مربع مخصص للمقامرة. تم توقيع العقد بالفعل وسيستغرق الأمر بضعة أسابيع فقط قبل أن تبدأ الأمور في موقع البناء.

وقالت المتحدثة باسم القبيلة ، آن ثندركود ، إن الكازينو سوف يجلب أكثر من 12 مليون دولار إلى المنطقة في السنة الأولى وحدها ويخلق حوالي 125 وظيفة جديدة. ستفيد هذه الوظائف الإضافية مقاطعات شاوانو وماراثون ولانغليد. كما ذكر ثندركود تأثير زوار الكازينو على الشركات الأخرى في المنطقة.

رئيس قرية فيتنبرغ بول ياجر سعيد بالفرص المتاحة لمجتمعه. السيد ياغر يرى هذا كجزء آخر من التوسع في قرية فيتنبرغ. (يساهم مجمع صناعي جديد أيضًا في توسيع القرية). ويتعين على فيتنبرغ توسيع قدرات الصرف الصحي والمياه للوصول إلى موقع الكازينو ، ومع ذلك فإن ياغر في عجلة من أمرها لتوسيع حدود القرية.

يمكن للأمة ذات القطعة العالية أن تقامر قليلاً بينما تستعد للابتكار على موقع الكازينو. يقع هذا الكازينو الإضافي الجديد على بعد 24 كم فقط من كازينو موهيكان نورث ستار في ستوكبريدج مونسي في بولر.

ومع ذلك ، ليس هذا هو الكازينو الأول الذي تعمل به هو تشانك نيشن. كما توجد مرافق ألعاب وكازينو بالقرب من ماديسون و ويسكونسن رابيدز و بلاك ريفر فولز و ويسكونسن ديلز. ويسكونسن ديلز-بارابو هو الأكثر شهرة ويقدم كازينو خدمة كاملة. يقدم فندق وكازينو هو قطعة الفاخر في ويسكونسن ديلز ماكينات القمار على مدار 24 ساعة ، لعبة ورق ، لعبة بنغو وغيرها من الألعاب لمدة 365 يومًا في السنة. تم تصميم كل غرفة من بين 315 غرفة أو جناح بجمال ريفي ومستوحى من المنطقة. تعد أماكن الإقامة الفاخرة مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي أو العطلات العائلية أو حتى مؤتمرات العمل. يقدم بارابو كازينو قاعة احتفالات مثالية لحفلات الزفاف ومركز مؤتمرات كبير و 5 مطاعم رائعة تتراوح بين تناول الطعام الفاخر وتناول الطعام العائلي والمسبح والترفيه من فنانين مشهورين.

ستنتظر أمة هو قطعة بصبر الطقس الدافئ قبل أن يبدأ بناء كازينو فيتنبرغ الجديد. في غضون ذلك ، سيستمر قادة “هو تشانك نيشن” وقرية فيتنبرغ في العمل سويًا للتخطيط لهذا المشروع الجديد. يسر المشرع من السكان الأصليين لورانس ووكر جونيور. أن تكون القطعة التي عثر عليها قد وجدت طريقة لمساعدة القبيلة وجلب المزيد من الأعمال إلى المنطقة المجاورة المحيطة بـ فيتنبرغ. من المتوقع الانتهاء من بناء المشروع الذي تبلغ تكلفته 20 مليون دولار بحلول أكتوبر 2020.