محطة الكازينوهات لها مسابقات وفرة

سيحب عشاق كرة القدم مسابقات محطة الكازينوهات هذا الموسم. ينظمون ثلاث مسابقات متعلقة بموسم كرة القدم: اخر الرجال الصامدين و الهبة العظمى و التحدي. تكلف أول مباراتين 25 دولارًا فقط ، مما سيجذب العديد من المشجعين الرياضيين. ومع ذلك ، فإن التحدي أكبر بالنسبة للمراهقين الرياضيين الجادين الذين لديهم رسوم دخول قدرها 1000 دولار.

آخر رجل يقف هي مسابقة أسبوعية لاتحاد كرة القدم الأميركي (اتحاد كرة القدم الأميركي) مع مجموعة جوائز ضخمة لا تقل عن 50،000 دولار. يقوم المشاركون باختيار أسبوعي بناءً على توزيع نقاط اللعبة المشار إليها على بطاقة المسابقة من يوم الثلاثاء. تُظهر الخريطة الانحرافات بنصف نقطة فقط ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الروابط. إذا ربح التذكرة أسبوعًا ، فسيبقى في اللعبة في الأسبوع التالي. إذا خسر ، فهو خارج اللعبة. تقام هذه المسابقة خلال موسم اتحاد كرة القدم الأميركي من 7 سبتمبر إلى 28 ديسمبر.

حصل الهبة العظمى على أكبر عدد من الجوائز خلال المسابقة ، مع جوائز أسبوعية خلال 17 أسبوعًا من المسابقة و 400 جائزة أخرى في مجموعة الجوائز في نهاية المسابقة. يمكنك فقط شراء تذكرتين إلى الهبة العظمى ، لكن محطة تمنحك تذكرة إضافية ثالثة. من المحتمل أن يكون أفضل جزء في هذه المسابقة هو نقطة التعادل على الأقل حيث تحصل على رسوم التسجيل كلعبة مجانية إذا لم تفز بجائزة.

التحدي هو التنافس على المراهنين الرياضيين الجادين مع رسوم تسجيل تصل إلى 1000 دولار (حتى 3 تسجيلات ممكنة). يمكن للمتقدمين اختيار خمسة من الاختيار الأسبوعي لألعاب كرة القدم والكلية. كل فائز يحسب نقطة واحدة ولكل التعادل بحساب نصف نقطة. إجمالي عدد النقاط يحدد الفائزين في الموسم. تتراوح المدفوعات المضمونة ما لا يقل عن 2500 دولار إلى 100000 دولار. إذا حققت ما لا يقل عن 53 نقطة (يبلغ متوسط ​​اختيار الفائز من 67 ٪) ، فستربح سيارة مرسيدس بنز ج-350.

إذا كنت تحب هذه المسابقات بقدر ما أحب ، اتصل بمحطة كازينو للحصول على جميع التفاصيل والقواعد ومعلومات التسجيل. يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل لدخول أي من المسابقات والحصول على تصريح ركوب محطة المحطة.