مشروع سينيكا بافالو كازينو معلق

في اليوم التالي لحكم قاضٍ اتحادي ضدها ، أمرت سينيكا الهندي الأمة ببناء فندق ومجمع كازينو في بوفالو. يقول فيل بانتانو ، المتحدث باسم شركة ألعاب سينيكا ، إن القرار لم يكن عاملاً في الإيقاف ، ومن المحتمل أن يتم الطعن في القرار لاحقًا. على الرغم من أن القرار ربما يكون قد لعب دورًا في القرار ، إلا أن سينيكا نيشن تأثرت أيضًا بالانكماش في الاقتصاد الأمريكي.

وقال رئيس شركة سينيكا للألعاب باري سنايدر الأب إن القبيلة تراقب الاقتصاد عن كثب.

“تمشيا مع التزاماتنا المالية تجاه مالكنا ، سينيكا الهندي الأمة ، والتزاماتنا تجاه حاملي السندات ، قررنا أن من مسؤوليتنا تعليق أنشطتنا الإنشائية في هذا الوقت ، حيث نسعى جاهدين للحفاظ على القوة والحيوية للحفاظ على أعمالنا مستمرة ، “قال شنايدر.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إيقاف العمل على توسيع بقيمة 130 مليون دولار في كازينو / فندق موجود في سالامانكا. ينص بيان بانتانو على أن توقف العمل مؤقت لكن لا يعطي أي فكرة عن موعد استئناف البناء.

في ملف ثانية ، قالت الشركة إن هذه المشاريع وواحد في لويستون سيتطلب استثمارات كبيرة وأن الشركة ستعيد فحص توقيت ونطاق المشاريع.

“إن القدرة على إكمال هذه المشاريع في الوقت المحدد أم لا على الإطلاق ستتوقف على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك التدفق النقدي من العمليات ، وتوافر التمويل الخارجي لمشروع واحد أو أكثر ، وبعض الدول وغيرها. الموافقات الحكومية ، وتأثير القضائية و / أو الإجراءات الإدارية والامتثال للمواعيد النهائية للبناء المخطط لها ، “يقول الملف.