هناك عدة عوامل مسؤولة عن اختفاء الكازينوهات العائمة في جنوب فلوريدا

يبدو أن هناك عدة عوامل مسؤولة عن اختفاء الكازينوهات العائمة في جنوب فلوريدا. كما هو الحال في باقي البلاد ، قللت تكاليف الوقود المرتفعة عدد الركاب على متن الطائرة ، بينما زادت تكاليف تشغيل القوارب التي ترسو عادة في جنوب فلوريدا.

نظرًا لأن مصير ميناء ايفرجليدز هو القارب الوحيد للعب ، فإن البحر الهروب الترفيه تشعر بالقلق حاليًا. يتم احتجاز ما يصل إلى مائة وسبعين من أفراد الطاقم على متن القارب في الميناء. لم يتم دفع رواتب العديد من أفراد الطاقم لمدة تتراوح بين شهرين وستة أشهر ، وتم الآن إزالة جوازات سفرهم وتأشيراتهم لمنعهم من النزول من القوارب. هناك دعوات لبيع القارب مقابل أي شيء يمكن استخدامه لدفع أجور الموظفين والمدينين ، ولكن الرأي المتشائم هو أن قيمتها منخفضة للغاية في الوقت الحالي.

هذا من أعراض المشكلات الحالية للشركة ، والتي أبلغت مقاطعة بروارد مؤخرًا أن العمليات ستنتهي يوم الأحد ، 17 أغسطس ، بعد واحد وعشرين عامًا. لم يكن مستقبل السفينة معروفًا ، رغم أن الشائعات قالت إنها ستبحر إلى ميناء كانافيرال لتلعب دورًا جديدًا كسفينة سياحية صغيرة. كان هذا قبل أن تبدأ الوكالات الفيدرالية في التحدث إلى أصحابها أثناء تسوية الديون.

سي إسكيب ليست وحدها. فشلت محاولة أخيرة لشراء بالم بيتش برينسيس وستتم تجربتها للمرة الثانية في وقت لاحق من هذا الشهر. مع فقد القاربين المسرحيين وإنهاء آفاق الحافة كازينو رحلات بحرية و أكواسينو للعمل في المنطقة خلال الأشهر القليلة الماضية ، لم يتبق سوى كازينو سونكروز في مفتاح لارغو ، جنوب فلوريدا.

هل ستكون هذه المنافسة كافية لإنقاذ هذا القارب الأخير؟ من غير المرجح أن تزداد التكاليف وستزيد المنافسة من منشآت الأرض. تطورت شركات أخرى ، مثل السيمينول بروارد مقاطعة حلبات ، من خلال ماكينات الألعاب والقمار إلى منطقة كانت تُعتبر سابقًا قارباً للعب. خارج الدولة. لطالما عانت الكازينوهات العائمة من قيودها الخاصة. إذا فقدت كل أموالك ، تعثر على القارب حتى يرسو. ومع ذلك ، إذا كان لديك يوم جيد ، يمكنك القيام بذلك. يجب عليك التوقف عن اللعب في وقت مبكر عما تريد لأن القارب قد وصل إلى مياه الولاية.

تواجه سي إسكيب الترفيه و أفق الحافة و أكواسينو التقاضي لأسباب متعددة. تتقاضى سي إسكيب رسومًا مقابل عدم دفع أجور الموظفين ، بينما تتقاضى أكواسينو مقابل استخدام مشورة الموظفين للدفع ، في حين يتعين على أفق الحافة الرد على المكالمات التي لم ترسلها إلى الموظفين خلال فترة الإشعار لمدة 60 يومًا قبل إنهاء العمل.

النقطة المضيئة الوحيدة هي بالم بيتش برينسيس ، التي لديها اهتمام المشترين الذين يرغبون في مواصلة العمل في المنطقة. بعد تبريد شديد في صناعة القوارب في المنطقة ، ستكون هذه هي الشرارة المشرقة الوحيدة.